أفضل بوت ماسنجر

لمحة عن بوت ماسنجر

كل المسوقين الإلكترونيين أصبحوا في حاجة ماسة لمعرفة أفضل بوت ماسنجر لتحميله, لأنه عبارة عن نظام مميز جدًا يسمح لك بإجراء عدد كبير من الأوردارات في مدة قصيرة يوميًا, إذ يتم إرسال الرسائل المسجلة للعميل حتى لا يشعر بالإهمال وعدم الرد الفوري, وهذه هي مهمتك عند تصميم البوت ماسنجر أن تقوم بوضع رسالة لبدء الشات بينك وبينك عملائك ترسل إلى كل من يقدم على طلب منتج, بحيث توفر له أيقونات مرتبة تحقق رغبته كأن تضع له خيارات كم سعر المنتج؟, هل يمكنني إجراء عملية شراء؟, أو هل يمكنني التحدث إلى شخص ما؟, كما يمكنك كتابة رسالة مطولة بها تفاصيل المنتج كاملة لتظهر للعميل بمجرد فتح شات الدردشة للتواصل.

أفضل بوت ماسنجر

إن كنت تتساءل ما هو أفضل بوت ماسنجر يمكنك استخدامه وربطه بالصفحة الخاصة بك على فيسبوك, فنرشح لك التطبيق ManyChat وإليك خطوات إنشاء بوت ماسنجر من خلاله, وهي كالتالي:

أولًا: تسجيل الدخول إلى ManyChat

إكتب في بحث جوجل ManyChat وسيظهر لك أول نتيجة بحث أسفل منها كلمة login, إضغط عليها.

أو إضغط على هذا اللينك https://manychat.com/login لينقلك فورًا إلى موقع ManyChat.

يمكنك تسجيل الدخول بأكثر من طريقة إما بحسابك على الفيسبوك, أو بالتلجرام أو بواسطة حسابك على جوجل.

إن كنت جديد في هذا الموقع إضغط على sign up, ستظهر لك أيقونة الإنستا وأيقونة الفيسبوك ماسينجروأيقونة الواتساب, وأيقونة التلجرام.

إختر الخيار المناسب لك لتصميم بوت خاص بك في التطبيق الذي تريده, وفي الغالب ستحتاج إلى تصميم بوت ماسنجر للفيسبوك, لذلك إنقر على أيقونة الفيس بوك.

سيظهر لك أيقونة زرقاء بعنوان continue with facebook إضغط عليها, ستظهر لك رسالة إضغط منها على ذر متابعة.

ستفتح لك صفحة البوت يرجى منك إكمال التسجيل بكتابة إيميلك الإلكتروني, بعدها لابد من فحص صندوقك الوارد على الجيميل الذي أدخلته.

أدخل الكود المرسل لك في المربعات الخالية وإنقر على التالي.

بعدها إملًا بياناتك بكتابة رقم هاتفك, ومجالك الوظيفي الذي تريد من أجله إنشاء بوت ماسنجر ليكن مثلًا: marketing agency, وعدد الأشخاص المنضمين عندك بمشروعك الشخصي إختر أكبر عدد وليكن +1000, ثم إضغط على next.

ستظهر لك صفحتك الشخصية على الفيسبوك تلقائيًا إنقر على connect, وأخيرا سيهنئك التطبيق بربط البوت بصفحتك وإضغط على next.

ثانيًا: خطوة تصميم البوت ماسنجر

سيخبرك التطبيق أنك ستضطر إلى الدفع كل شهر مبلغ مقداره 15 دولار, إضغط على get pro for free لإدخال بيانات بطاقة صرف النقود, ولكن إن كنت تود البدء بشكل مجاني إنقر على skip for now.

سيتعين عليك إختيار بعض الخيارات الخاصة بمشروعك ثم النقر على التالي.

بوت مجاني للرد على التعليقات

يمكنك الحصول على بوت مجاني للرد على التعليقات بعد تسجيل دخولك إلى أفضل بوت ماسنجر, بواسطة النقر على أيقونة broad casting والتي من خلالها سيتم إرسال رسائل تلقائية إلى صاحب التعليق على صفحتك.

أسماء بوتات ماسنجر عربية

  • بوت ماسنجر WideBot.
  • بوت ماسنجر  MobileMonkey.
  • بوت ماسنجر Botsify.
  • بوت ماسنجر Flow XO.
  • بوت مسانجر Chatfuel.

Chatfuel بالعربي

يمكنك إنشاء أفضل بوت ماسنجر على برنامج شات فويل من خلال البحث عن هذا اللينك https://chatfuel.com/, أولًا يجب أن تضغط على ذر try it for free ثم النقر على sign up with facebook, وأخيرًا الضغط على متابعة باسم المستخدم على الفيس بوك, بعدها سيظهر لك مباشرة شات الدردشة ويرجى منك الضغط على أي ايقونة من الايقونات الظاهرة فيه لمعرفة طبيعة الخدمة التي تريد الحصول عليها, بعدها انقر على start bulding.

قد يهمك: إنشاء حساب جيميل جديد.

You might also like