كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا

كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا؟ إنه السؤال المتداول في الكثير من المحركات البحثية هذه الفترة فمن المعروف أن علاج الأسنان في تركيا من أهم الخدمات التي يسعى الأفراد للحصول عليها. بطبيعة الحال كل شخص منا لديه العادات التي يمارسها يوميًا وقد تكون سببًا في تضرر أسنانه ومهما قام بتنظيفها فإنها ستكون في حاجة إلى الخضوع لتقنيات تبييض تخفي الآثار التي حصلت عليها طبقات الأسنان، فالمدخنين أكثر عرضة لتلون الأسنان وضعف بنيتها، وكذلك مدمني المشروبات التي تقدم في المقاهي مثل: الشاي والقهوة، ولكن ظهرت طريقة مستحدثة قامت بعمل ضجة كبيرة في العالم العربي والأجنبي وهي ذات علاقة بعملية تبييض الأسنان، إنها ابتسامة هوليود الطفرة التي استطاعت تركيا أن تعتمدها في مستشفياتها وعياداتها التخصصية لتجميل وعلاج الأسنان. وفي سطور هذا المقال ستعرف كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا.

قد يهمك: أسعار حشو الأسنان في تركيا

كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا

يتسائل الأفراد كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا؟، ابتسامة هوليود هي طريقة جديدة في طب الأسنان تستخدم في اعطاء الأسنان الشكل الجمالي المناسب، وتعطي لمعان طبيعي للأسنان يساعد على تحسين الابتسامة وجعلها مميزة. يمكنك أن تطلب خدمة ابتسامة المشاهير ( هوليود ) لتحصل على صفوف أسنان ناصعة مثل اللؤلؤ. قد يغلب على ظنك أنه سيتم توجيه حزمة من أشعة الليزر على أسنانك لتحصل على البياض التام الذي تراه في تجارب العملاء مع ابتسامة هوليود قبل وبعد، ولكنك مخطئ أنت لم تخضع بعد لهذه العملية لذلك سيتوالى على عقلك أنها بسيطة ولكنها تحتاج إلى فحوصات قبل التقدم بأي خطوة تجميلية على الأسنان.

 ففي البداية يركز الطبيب على رؤية كل عيوب الأسنان في فم المريض ويحاول إصلاحها قبل مرحلة التبييض فإذا ما وجد أسنان مكسورة أو متباعده فإنه يقوم بعمل جلسات تركيب للتيجان التي تساهم في بتغطية الشقوق في الأسنان وعلاج الفلجات، وإذا ما لاحظ أسنان تالفة بسبب التسوس فإنه يقوم بتنظيفها، ثم تأتي الخطوة المهمة للغاية إنها ابتسامة هوليود فيا ترى كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا؟ وكيف يتم عملها؟، إن ابتسامة هوليود عبارة عن فينيرز يتم تصنيعها خصيصًا على مقاس أسنان العميل، في الغالب يطلب العميل من طبيب الاسنان في تركيا أن يقوم بلصقها على كل أسنانه، ولكن في بعض الحالات يمكن إجراؤها على نصف أو بعض صفوف الأسنان فقط من اجل إخفاء التصبغات عليها.

قد يهمك: أفضل مستشفى زراعة الأسنان في تركيا

أنواع ابتسامة هوليود

إن تركيا أرخص دولة لعمل ابتسامة هوليود وبخصوص هذا السؤال ( كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا؟ )، فإن ثمن هوليود سمايل في تركيا بالدرهم هو 1470 درهم، وهي عبارة عن عدسات خفيفة ورقيقة يتم تركيبها على الأسنان بعد تهيئة لها قاعدة مناسبة فوق السن إذ يتم عمل كشط صغير فوق السن لأخذ جزء من المينا والتخلص منه، ومن ثم يتم تطبيق هذه العدسات البيضاء التي تأخذ نفس اللون الطبيعي للأسنان أو أفتح بدرجات قليلة لتأخذ موضعها فوق الأسنان وتصبح مستقرة. لكن إذا كان حتمًا عليك أن تجري عملية تبييض الأسنان لتحصل على ابتسامة هوليود 3D بتركيب هذه القشور فلابد أن تختار بعناية نوع الطبقات التي ستحملها أسنانك لتوفر لك عضة قوية غير معرضة للانكسار والتصبغ، لذلك ننصحك بالاختيار بين هذه الأنواع ( أغطية الأسنان المصنوعة من البورسلان، أغطية الأسنان المصنوعة من الزركونيا، الفينيز إلخ ).

بديل ابتسامة هوليود

وبعد أن عرفت نبذة بسيطة عن ابتسامة هوليود وبعد أن توصلت إلى معرفة كم سعر ابتسامة هوليود بتركيا، من المفترض أن يأتيك هذا السؤال الملح هل الهوليود هي الطريقة الوحيدة لتبييض الأسنان في تركيا أم يوجد بدائل؟، في الحقيقة هناك الكثير من البدائل الرائعة التي لا تعرف عنها شيئًا إن تركيا متميزة بتعدد تقنياتها العلاجية والتجميلية لذلك تعد الدولة التي يتم السفر إليها بغرض السياحة العلاجية، فمن أبرز بدائل ابتسامة هوليود السكريت اسمايل وابتسامة السناب أون. إنها حلول فورية ولكنها مريحة ومقبولة ولا يجد العملاء أي مشكلة في صرف أموالهم عليها لزيادة جمال ابتسامتهم، فهي تعطي جاذبية عالية لشكل الفم وتعطي تناسق رائع بين ملامح الوجه ولون الأسنان الصناعية.

كن جاهزًا لتغيير ابتسامتك في أفضل عيادات تركيا بابتسامة ساحرة ولا تنسى ان تسألهم بنفسك كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا، لكي تضمن حصولك على السعر الذي يناسب دخلك المادي.

Comments (0)
Add Comment