كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

نبذة عن تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

الجميع أصبح يستعلم عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج خصوصًا أصحاب قنوات اليوتيوب, فقد يكونوا بحاجة إلى تحميل مقطع فيديو من فيلم أو مسلسل كرتوني أو أي محتوى عمومًا لاستخدامه ولصقه في بعض مقتطفات المجال الذي يتم عرضه, فقد يكونوا بحاجة إلى جزء معين من الفيديو وقبل أن يقوموا بتحميل برنامج قص الفيديوهات عليهم أن يضطلعوا على طريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب على هواتفهم النقالة أو الكمبيوتر الخاص بهم, وهذا ما سنشرحه لكم في الفقرات التالية.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

يمكنك تنزيل أي فيديو من اليوتيوب إلى جهازك مباشرًة باستخدام إحدى هذه الأدوات Snappea, Converto.io, Catchvideo.net, VidtoMP3, SaveFrom, فهي بمثابة أنظمة لها خصائص مميزة إذ تمكنك من تنزيل أي مقطع فيديو أعجبك على اليوتيوب على نمط MP3 أو على النمط MP4 على شرط أن هذه المقاطع ستكون على مستوى عالي من الجودة, ولكل من يتسائل عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج نود أن نخبرك أن الأمر لا يقتصر على التحميل من اليوتيوب إذ يمكنك تنزيل أي فيديو مرفوع على صفحات الفيسبوك أو على تغريدات التويتر أو على صفحات الإنستجرام العامة التي تقوم بمتابعتها, وإليك طريقة استخدام الأداة Snappea في تحميل الفيديوهات, وهي:

عليك أن تحفظ العنوان الموجود أسفل الفيديو على اليوتيوب لتبحث به في البرنامج أو إن كانت هناك كلمة مفتاحية للفيديو في صندوق الوصف أسفل القناة انسخها وأدخلها في صندوق البحث بالأداة Snappea , سيتم توفير جميع مقاطع الفيديو التي بها نفس الكلمة المفتاحية لتختار منها الفيديو المطلوب, ولن تكون في حاجة إلى ترك البرنامج.

يفضل أن تسهل على نفسك البحث عن الفيديو بنسخ الرابط من أعلاه في صفحة اليوتيوب, ثم عمل paste له في المكان المخصص للبحث به على الموقع Snappea.

سيظهر لك قائمة بالصيغ المتاح تحميل الفيديو من خلالها, إختر ما يناسبك منها إما بالضغط على الأيقونة MP3, أو بالنقر على الايقونة MP4, ثم إنقر على مربع download الموجودة أسفل من الصيغ لتحميل الفيديو على memory الكمبيوتر.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج

افتح الهاتف الخاص بك وادخل إلى متصفح جوجل كروم وإكتب yotube ثم اضغط على أيقونة البحث.

يجب أن نختار مقطع الفيديو على اليوتيوب الذي نرغب في تحميله.

نذهب إلى رابط هذا الفيديو ونقوم بالتعديل عليه عن طريق عمل delete للمقطع www. ثم نضيف ss قبل الرابط yotube.com, ثم يتم النقر على ذر إدخال في لوحة المفاتيح.

سيظهر لك مربع الجودات إختر الصيغة التي تفضلها بما يتناسب مع المساحة التخزينية في هاتفك الذكي.

بعد الضغط على مربع الصيغة إضغط مباشرة بعدها على تحميل الفيديو.

بمجرد ان يتم التحميل بنجاح إذهب إلى أيقونة downloads وابحث بداخلها عن الفيديو الذي حفظته للتو.

تحميل فيديو من اليوتيوب على اللابتوب

إن كنت تبحث عن  كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج فتستطيع تحميل الفيديو إلى اللابتوب بواسطة هذا البرنامج savefrom.com, عن طريق بعض الخطوات وهي:

سجل دخولك الى تطبيق اليوتيوب واكتب في البحث المتعلق به اسم الفيديو الذي تود تحميله, وخذ الرابط أعلى الفيديو COPY.

افتح اي متصفح انترنت واكتب في صندوق البحث savefrom.com,وانقر على ENTER.

ضع الرابط الذي نسخته في المربع الخالي أمامك بالبرنامج وابحث عنه.

سيظهر لك فيديو مصغر له وبجواره ايقونة الصيغ اختر منها الصيغة المناسبة ومن ثم انقر على تنزيل الفيديو.

قد يهمك: مميزات الفيس بوك.

You might also like