أفضل صابون تركي للوجه

من المعروف أن الصابون من المنتجات الاستهلاكية التي يكثر الطلب عليها يوميًا في المتاجر والتي يجب أن تكون متوفرة في كل منزل، وبالتحدث عن منتجات تنظيف وتجميل البشرة فالأمر يتطلب الدقة وحسن الاختيار لأن البشرة حساسة لأي مركب كيميائي، لذلك تجد النساء والفتيات يبحثن عن أفضل صابون تركي للوجه باعتبار أن دولة تركيا من أفضل الدول التي تهتم بإنتاج الصابون بأحسن جودة وبعناصر كلها طبيعية بنسبة 100% لتكون آمنة على الجلد، وفيم يلي سنذكر لكم أنواع الصابون التركي الفاخر الذي سيحقق لك نتائج جيدة في وقت قصير لعلاج مشاكل البشرة والعناية بالوجه، وطريقة طلبه إلكترونيًا.

قد يهمك: ماركات ملابس تركية للمحجبات

نبذة عن الصابون التركي

الوجه أكثر تحسسًا للتلوث وللمركبات الغير طبيعية التي يتم تصنيع منها الصابون عمومًا، لكن في تركيا لدينا صابون يصنع على الطريقة العثمانية لعمل حمامات منعشة وعلاجية ضد الالتهابات والأمراض الجلدية المتنوعة، فنحن دائمًا نهتم بالصناعة الممتازة للصابون بالطريقة التي ترضي عملاءنا ونضيف الروائح العطرية المستخرجة من أذكى أنواع الزهور إلى قوالب الصابون حتى تكون مناسبة للاستخدام في حمامات الفنادق والمنتجعات لأنه من المعروف أن السياح يدفعون أموالهم في الاماكن التي توفر لهم أحسن الخدمات. اختر نوعك الأنيق من بين باقة أفضل صابون تركي للوجه ونحن سنهتم بمهمة الشحن لأي دولة من داخل تركيا، وفي الفقرة التالية سنعرض لكم أسماء أفضل صابون تركي للوجه مجرب وله شعبية عالية.

أنواع الصابون الطبيعي في تركيا

نقدم لكم في السطور الآتية صابون الحمام التركي ( أفضل صابون تركي للوجه ) الذي سيمنحك الاسترخاء والرطوبة المناسبة لتوفير نعومة عالية للوجه والجسم:

1.      صابون الأرجان

وهو صابون مصنع بخلاصة الأرغان ويحتوي على مكونات طبيعية أخرى تساهم في تليين البشرة والقضاء على التجاعيد التي تظهر في الوجه ويوصى به لأصحاب البشرة الجافة، ومكوناته تتمثل في ( الزيوت الطبيعية كالجوز والزيتون ).

2.      صابون لبن الماعز

ومكونات هذا الصابون هي نفس المكونات المعتمد عليها في تصنيع صابون الأرغان إلا أنه يضاف بدلًا من زيت الأرغان في هذه القوالب حليب الماعز وهو أهم مكون لما له من خصائص تجميلية ممتازة مثل: ( ترطيب الجلد، تهدئة التهيجات الجلدية التي تظهر بشكل مفاجئ، توحيد لون البشرة والتخلص من بهتان البشرة، علاج تضرر البشرة من الشمس، مقاومة التجاعيد ).

3.      صابون مستخلص بذور فاكهة العنب

وهو صابون تجميلي مميز المكون الرئيسي فيه هو الزيت المستخرج من ثمار العنب الأحمر، وله خصائص طبية ملائمة لبشرة صحية وعالية النضارة لأنه: ( يستعمل كعلاج ترميمي للبشرة لإكسابها لمعة مميزة تعبر عن حيويتها وإشراقها، يعطي ملمس رائع للبشرة لأنه يعالجها من حب الشباب، يمنع بروز التجاعيد على الجلد لأنه يتضمن مركبات مضادة للأكسدة ).

4.      صابون الأذريون

وهو منتج طبيعي أصلي يدخل في تكوينه عشبة الأذريون وزيت نبتة القطيفة وزيوت أخرى مثل: الزيتون والجوز، ومن خصائصه العلاجية الآتي: ( عمل إنعاش فوري للبشرة، إكساب البشرة النعومة، تجديد أنسجة البشرة، التخلص من البقع السمراء التي يتبقع بها الجلد، مداواة حروق الشمس ).

قد يهمك: مشاريع ناجحة برأس مال صغير

استيراد الصابون من تركيا

إن مشروع إنتاج الصابون التركي منتشر في جميع أنحاء تركيا فجودة الخامات وفخامة العبوات جعلت من هذه المنتجات هدفًا كبيرًا للكثير من العملاء، لذلك يقبل إلينا آلاف من الأفراد الذين يريدون شراء بضائعنا من أي مكان في الدول العربية بسبب انخفاض التكاليف مقارنة بالتكلفة المعتمدة في كثير من شركات التصدير التركية، فتركيا موقعها جغرافي بالنسبة لبلاد شبه الجزيرة العربية ويوجد شحن بري أو بحري بمصاريف بسيطة بالتالي ستكون التكلفة الشاملة لسعر المنتج وسعر التوصيل ليست كبيرة. لمعرفة أسعار الصابون التركي المناسب لبشرة وجهك يمكنك الاستفسار مباشرة من خلال الرقم التالي 905387459937+.

طريقة استعمال الصابون التركي

هناك إرشادات يجب أن تتبعها عند استخدام أفضل صابون تركي للوجه وهي:

  • حافظ على صابونتك بحجمها الكبير حتى تستطيع استخدامها فترة أطول من خلال غسل وجهك بها مع الماء الفاتر، وإياك أن تستخدمها مع ماء ساخن لأن هذا سيفقدها رغوتها مع الوقت وستتقلص.
  • بعد الحصول على رغوة في يديك من الصابون التركي قم بنقل الرغوة إلى وجهك ومارس مساجًا على بشرتك بأصابع يديك لمدة 60 ثانية.
  • لا تترك الصابون على سطح رطب حتى لا تنمو عليه البكتيريا والميكروبات، واحفظه في مكان تصل إليه تهوية مناسبة.
You might also like