ماركات ملابس تركية للمحجبات

إن كنت تبحثين عن ماركات ملابس تركية للمحجبات فلابد انك واحدة من الفتيات الرقيقات اللواتي يعشقن الجمال ويحببن الظهور بأحسن إطلالة على الطراز التركي الأصيل، فالملابس التركية من أفضل الملابس التي يتم طلبها من أي مكان حول العالم وهي منافسة لماركة شي ان الصينية بل قد تكون أغلى منها في السعر بسبب روعة المنسوجات وسهولة العثور على أزياء اسلاميه مميزة تناسب المحجبات. يمكنك ان تمارسي أعمال التسوق وأنت في منزلك بالدخول إلى مواقع تسويق الملابس التركية الحاصلة على شعبية عالية لكي يتم حجز الطلبية التي تروق لك، لكن قبل كل إجراء هذه الخطوة لابد ان تتعرفي على أحسن الماركات الرائجة عام 2023 حتى تحصلي على ملابس مصنعة بأجود الأقمشة.

قد يهمك: أفضل موقع لشراء الملابس أون لاين

ماركات ملابس تركية للمحجبات

سنذكر لك أفضل ماركات الملابس التركية للنساء التي يجب ان تختاري منها قطعتك الفريدة فيم يلي:

1.      الماركة توبا

ماركة توبا من الماركات التي لا غنى عنها عند تجار الجملة فهم يحرصون على شراء منها كميات كبيرة من الألبسة للترويج لها على صفحاتهم ومتاجرهم الإلكترونية والكسب من خلالها.

ماركة توبا شملت جميع الفئات العمرية فيوجد ملابس بهذه الماركة للأطفال والرجال والنساء، ويوجد ما هو كاجوال ومناسب للرحلات والخروجات اليومية، والبدلات الرسمية، والملابس المريحة للنوم، والملابس المخصصة للسباحة، والملابس الكلاسيكية المتنوعة.

ماركة توبا تم اختيارها كواحدة من أفضل ماركات ملابس تركية للمحجباتلأنها توفر برندات شبابية ممتازة وتستهلك بشكل دائم، ويوجد منها ما هو فضفاض وطويل وبأقمشة ثقيلة لا تشف عما خلفها وهذا ما تبحث عنه كل فتاة وسيدة محجبة، كما أن التصاميم جميعها غير تقليدية وذات طابع إسلامي وعصري، مثل: العباءات، والفساتين المصنوعة من الجينز الأزرق بأسعار تبدأ من 30 دولار.

2.      الماركة زارا

وتباع كل قطع هذه الماركة بأسعار متوسطة تناسب كل العملاء لذلك تجد المحلات الشعبية المهتمة بقسم الملابس تقوم بتوفير هذه الماركة طوال العام للمشترين بسبب السحب السريع عليها.

زارا هي شركة رائدة من كبرى شركات التجزئة وهي تابعة لشركة Inditex الأسبانية التي تضم ما يزيد عن 7200 محل تجاري لبيع الملابس.

كل ما سيلهمك به عقلك ستجديه في زارا سواء كانت ملابس للمناسبات أو لحفلات التخرج، وبألوان هادئة ومحايدة وتصاميم جذابة لشكل الأكمام، والتنانير، والسراويل، يمكنك أن تثقي بزارا لأن نوعية الأقمشة بها فاخرة وعملية.

يمكنك اختيار اسدالات رمضان من زارا والكارديجانات إن كنتي من محبي العباءات وترغبي في الظهور بموديل مختلف عن الملابس التي تحتفظين بها في دولابك.

يوجد باقة ضخمة من منتجات زارا للمحجبات مثل: الطرح الحرير والقمصان الواسعة والجواكيت والدريسات والجيب، والحقائب، والأحذية النسائية الطويلة إلخ.

قد يهمك: أشهر الأعمال التجارية في تركيا

ماركات ملابس تركية رخيصة

إذا كنت تستعلم عن أرخص البرندات في تركيا فننصحك بالتوصية على أفضل ماركات ملابس تركية للمحجباتوهي ماركة ديفاكتو DEFACTO التي تخدم كل الفئات، فكل أسرة في تركيا تقتني ملابسها من هذه الماركة بسبب التكاليف المخفضة التي يتم فرضها عليها، فهي مناسبة لذوي الدخل المتوسط.

ماركة فاكو vakko كل منتجاتها راقية وعلى أعلى مستوى وهي توفر كل احتياجات المرأة الأنيقة، فكل الأزياء تم إنتاجها داخل معامل خاصة لاستخراج تصاميم نهائية غنية بعناصر الجمال والأنوثة.

الماركة مودانيسا صدرت حديثًا ولكنها مع ذلك حصلت على ثقة العملاء من جميع دول الوطن العربي، فهي ليست خاصة بأزياء النساء فقط بل والرجال أيضًا وعلى الأجهزة المنزلية، والعروض متاحة سنويًا على غالبية المنتجات المعروضة بتلك الماركة يمكنك طلبها إلكترونيًا من هذا الرابط https://www.modanisa.com/ar/. إنها من أبرز ماركات ملابس تركية للمحجبات تحتوي على الملايين من السلع المندرجة تحت هذا القسم يمكنك الحصول على قطعتك بسعر > 25$.

ماركات ملابس تركية في مصر

دائمًا ما تحاول متاجر بيع الألبسة المصرية في الانتقال بمستواها إلى مستوى أكثر تقدمًا، للحصول على سمعة جيدة بين الشعوب ولشراء البضائع منها لآجال طويلة، لذلك تقوم باستيراد ماركات ملابس تركية للمحجبات لأن السيدات هن أكثر الفئات في المجتمع اللواتي لا يستطعن ارتداء أي زي إلا إذا كان مطابقًا للعادات والتقاليد والمعتقدات الدينية التي يسرن على نهجها، وإليك أحسن ماركات الملابس التي قد تجدها في متاجر مصر، وهي:

  1. ابيكويل.
  2. مافي.
  3. كولينز.
  4. بينتي.
  5. جيفيل.

ماركات ملابس محجبات في مصر

إذا كنت سائحة داخل تركيا فدعي حاجتك إلى ملابس محجبات تركية تقودك لهذه المحلات بمدينة اسطنبول ( محل أكير، ومحل الصفا والمروة )، ولكن إن كنت داخل مصر وتودين الشراء من تركيا فيوجد ماركات منتشرة في مصر من الملابس المستوردة مثل: ديفاكتو، وكوتون.

ماركة توبا التركية

إن كنت تبحثين عن أسماء برندات ملابس محجبات فقد تنال إعجابك ماركة توجبا وهي ماركة تركية تقدم أزياء طابعها تركي أصلي، فهي متواضعة ولا يوجد بها زينة إلا في طريقة قصتها ستجدها مميزة من هذا الجانب مم يعطي لها الانطباع بالوقار وهو ما يتناسب مع المحجبات، ولكن عليك أن تختاري منتجاتك بعناية بحيث يكون معطفك أو الفستان أو أيًا كان المنتج المطلوب شراءه من المتجر واسع وفضفاض بما يتماشي مع شريعة الإسلام.

ماركات تركية مشهورة

من العلامات التجارية التي ذاع صيتها زارا وهي ماركة عالمية ترفق على المنتجات المستوردة من تركيا ويقدم zara منتجات ذات جودة مرتفعة لملابس الرجال والنساء، ولكن مع ذلك يوجد ماركات أخرى تعرف عليها إذا كنت من محبي التسوق من تركيا وهي:·         LC Waikiki: وهي ماركة تركية لبيع الملابس المتنوعة للمواطنين من الرجال والسيدات والأطفال، ويمكن لكل الفئات البحث عن الموضة التركية في هذا الموقع لتلبية حاجتهم من ارتداء الملابس الجديدة والأنيقة التي تتواءم مع خروجاتهم.·         Sefa merve: وهي ماركة تجارية لتقديم أشكال وتصاميم متنوعة من الملابس الإسلامية، حتى إذا كنت من هواة السباحة يمكنك إيجاد الأطقم المخصصة للمحجبات من المتجر الذي يبيع هذه الماركة بمقاسات كثيرة تتوائم مع كل الأعمار، وهي ليست خاصة ببيع الألبسة النسائية وحسب بل يمكنك العثور فيها على منتجات أخرى لتزيين المنازل ولتحسين ديكور بيتك.

Modanisa turkey

مودانيسا هو متجر إلكتروني تم إطلاقه لبيع المنتجات التركية التابعة لاسطنبول لأول مرة من خلال الإنترنت، وقد بدأ تشغيل هذا الموقع سنة 2011، وأصبح هناك العديد من المنتجات التركية التي تباع عبر هذا الموقع الإلكتروني كأزياء المحجبات والفساتين التي تناسب المناسبات والمقابلات الرسمية، يتميز مودانيسا بأنه يساعد العميل على تتبع طلبيته من خلال جواله، فبعد أن يقدم العميل بياناته للمتجر ويقوم بالشراء يبعث له الموقع رسالة على إيميله بكود الشحن الخاص به والذي يمكنه استخدامه في أي وقت للاطمئنان على الشحنة الخاصة به والاستعلام عن موقعها وهي في طريقها إلى منزله.

You might also like