الأراضي الإعمارية في تركيا

هل تساءلت يومًا لماذا تركيا هي الدولة الوحيدة التي نالت كل هذا التنافس على عمليات شراء وبيع العقارات فيها؟، إن كل الدول تؤمن بأن تركيا صاحبة أفضل بيئة عقارية لأنها في المقام الأول متطورة في مجال الهندسة والتعمير عن غيرها فمنذ عهد العثمانيين وهي تتمتع بقدر عالي من الفن والإبداع في إبراز روعة الإطلالات الخارجية للمعمار، وهناك دلائل وشواهد على ذلك ستجدها خلال زيارتك لقصور تركيا وحصونها القديمة، الأمر الثاني الذي يشجعك على الاستثمار في الأراضي الإعمارية في تركيا أنها دولة يسهل التنقل فيها ويسهل التعامل فيها مع التجار وأصحاب المصالح وحركات البيع والشراء على أراضيها تتم بطريقة آمنة وبعقود معتمدة من الحكومة، كما أن أي منطقة في تركيا لها مكانتها المميزة ويمكن استغلالها بطريقة ما سواء في الإسكان بتأجير الشقق للسكان وتحصيل رسوم الإيجار منهم أو في إقامة الشركات والمنظمات الخاصة مع توفير الأيدي العاملة لتوظيفها في مجال معين يمكن إدخال منه رواتب جيدة. وفيم يلي سنذكر لك تفاصيل مهمة عن الأراضي الإعمارية في تركيا.

قد يهمك: بيوت جاهزة في تركيا

الأراضي الإعمارية في تركيا

إن ميزة الأراضي الإعمارية في تركيا أنها يمكن الانتفاع بها بعدة طرق فلا بأس إذا قمت بالاستفادة منها بدون اللجوء إلى الاقتراض وبناء المساكن عليها كأن تقوم ببيعها بسعر أعلى من سعر الشراء الذي دفعته مقابل امتلاكها وهذا نوع من أنواع الاستثمار المربح الذي يقوم به الأفراد الذين لا يملكون قدرة على إقامة المشاريع الكبرى بسبب نقص الأموال، وهي خطوة مهمة لتحقيق هذا الهدف والوصول إلى الطبقات العالية في المجتمع التركي. إن الفكرة الرشيدة في امتلاك أراضي سكنية في دولة تركيا هي أنك ستكون قادرًا على التخطيط لمشروعك بكل استقلالية فأول نقطة رابحة في مرماك هي الحصول على أرض صالحة لإقامة المشاريع التجارية عليها وثانيًا يجب أن تفكر بأن تنهض ببناءك الاستثماري المميز على أرضك.

 لكن السؤال المهم هنا هو أين يمكنك إيجاد الأراضي الإعمارية في تركيا والتي ستحقق ذاتك وتمكنك من بناء ثروتك بمجهود أقل. في الواقع لقد أوشك حلمك على الاستحالة إلى حقيقة لأن أفضل الأماكن التي ستلبي لك مطلبك موجودة في اسطنبول والتي تعد أعظم بقعة للتوسع العمراني. ولأن قيم الأراضي في اسطنبول ترتفع كل عام أصبحت أسواق بيع الأراضي السكنية في تركيا تمتلئ بالمستثمرين الأجانب الذين يريدون أن يفوزو بالجنسية التركية وفي نفس الوقت يعملون لصالح أنفسهم ويربحون الأموال من أعمالهم المستقلة في الخدمات السكنية، خصوصًا بعد إصدار تشريعات حكومية تصرح بأن كل مواطن غير تركي سيكون حاصلًا على الجنسية التركية للأبد بمجرد استلامه لمساحة من الأرض تتجاوز قيمتها ال 250000 دولار.

قد يهمك: أراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا

الأراضي الإعمارية في عنتاب

احصل على أراضي سكنية في أرقى وأفخم المواقع بعنتاب وبوثائق ملكية سليمة من خلالنا، إن عنتاب مدينة تم إنشاء عليها الكثير من المشاريع العمرانية الجديدة والتي أصبح يتم التفاوض على أسعارها من آلاف الأفراد وصارت في حوذتهم الآن، وحصريًا متوفر أراضي فارغة ومخصصة للبناء لكن مع ذلك يسعى الأفراد إلى شراء المعمار الجاهز في عنتاب بسبب جودة البناء على أراضيها وقلة التكلفة مقارنة بالتكلفة الشاملة التي يتم صرفها على مواد البناء وعلى التصميم المعماري والعمالة التي تسهر على تنفيذ مشاريعهم السكنية بالوضع المراد، وهذا يوفر لك الفرصة كمستثمر مثالي في إقامة مشروعك في عنتاب عن طريق بناء المنازل بالجودة التي يفضلها زبائنك حتى يكون عقارك هو المفضل بالنسبة لهم ويلقى إقبالًا كبيرًا من الوفود الشعبية والأجنبية التي تريد أن تحصل على فرصتها في إقامة دائمة أو مؤقتة داخل تركيا عنتاب.

الأراضي الإعمارية في اسطنبول

لقد تطور العمران في اسطنبول عبر الزمن وتأهل لكي يصبح رونقه لامعًا في وجه كثير من الأبنية التي يتحدث عنها الأفراد على المنصات الاجتماعية، فمهما ظهر لنا من العقارات بأرق التصاميم فلن تجد ما يماثل جمال العمران في مدينة اسطنبول التركية، إنها المدينة التي جمعت كل الرفاهية في تركيا على أرضها، وإذا كان لابد من شراء أرض غالية في تركيا فمن المفترض أن تكون اسطنبول هي محط الاختيار، ستعجب بترابط مراكز الترفيه ومراكز التجارة والسياحة في هذه العاصمة فمهما كان هدفك الذي تسعى لأجله إلى شراء أرض فضاء واسعة في اسطنبول فستكون موفقًا فيهوستجد كل الدعم من حكومة هذه المنطقة حتى تصبح أرضك تحت يديك لتمارس فيها نشاطك الاستثماري بالشكل الملائم.

إن الكثير من المناطق في اسطنبول تحتاج منك لاستكشافها فهي محتشدة بالكثير من الأراضي الخالية والجاهزة للتعمير، يمكنك أن تحصل على قطعة أرض بأي مساحة تخطر على بالك في بولو، وسيليفري وباشاك شهير، وأتاكوي، وشيشلي بأسعار 2023 التوفيرية.

نصائح عند شراء الأراضي في تركيا

عند شراءك الأراضي الإعمارية في تركيا يجب أن تراعي الآتي:

  • لا تكن مندفعًا بشراء ما يظهر لك من الأراضي في أكبر المدن التركية حتى وإن كانت ذو مواقع مميزة إلا بعد أن تتحقق من أن دخلك المادي سيكفي لشراءها، وحتى تنجح في شراء أراضي بأقل سعر لابد أن تضطلع على الكثير من الأراضي وتقارن بينها في التكلفلة فمثلًا اسطنبول مدينة يتمنى كل شخص أن يحصل على أرضه فيها ولكن تكاليف الأراضي بها متفاوتة فمثلًا: التكلفة في أرناؤوط كوي تبدأ من 500 ليرة لكل 1 م2 من الأرض السكنية في حين أن التكلفة في تشالنجا تبدأ من 200 ليرة.
  • قم بمراجعة بيانات العقار في دائرة العقارات لتتحقق من أن الشخص الذي تتعامل معه هو المالك الفعلي.
  • يجب أن تتأكد من أنه لا يوجد أية قيود على الأرض التي تريد شراءها، مثلًا ألا يكون قد سبق الرهان عليها.

أرض فضاء واسعة في عنتاب

إن دليلك للمواقع الهامة التي تتوزع عليها الأراضي الفضاء الواسعة في عنتاب هي:

1.      غازي عنتاب

وهي منطقة حديثة في تركيا وثرية في خدماتها التي تحقق سبل الحياة للسكان كما أن مناخها جيد لأقصى درجة وسيساعدك في عمل صفقاتك الرابحة في مجال التسويق للخدمات السياحية مثل: إنشاء مكتب سياحة في تركيا بمنطقة غازي عنتاب، أو بإقامة الفنادق الفاخرة بحكم أن هذه المنطقة أجواءها معتدلة في الصيف ودافئة في الشتاء فإذا ما قارنت بين مخططات الطقس في غازي عنتاب وبين المخطط المناخي لدول البحر المتوسط ستجد أن الطقوس متقاربة، وهذا يجعلها بيئة مناسبة لإقامة المباني الاستثمارية على أراضيها.

2.      المدينة الصناعية

وهذه المنطقة تم إثراؤها منذ وقت طويل بمئات من الشركات الكبيرة كما ينشغل معظم أهالي هذه المدينة بالعمليات الإنتاجية المختلفة، وهذا يجعل مهمة البدء في مشروعك الصناعي مهمة غير شاقة لأنك ستكون محاطًا بالكثير من المصانع الكبرى التي ستدعم موقعك وتجعله استراتيجيًا ومميزًا. يمكنك أن تقفز قفزة شاهقة وتعلو بمشروعك بشراء واحدة من الأراضي الإعمارية في تركيا بالتحديد في المدينة الصناعية لتكون محطة جذب للكثير من العملاء الذين يرغبون في شراء منتجاتك سواء كنت ستهتم بتصنيع المواد الخام المستخدمة في البناء والتي سيحتاج إليها المهندسين، أو ترغب بتصنيع اللوازم الضرورية للناشئين مثل: تصنيع الملابس، والمنتجات الغذائية، والأجهزة والآلات إلخ.

3.      المركز الصحي

وأهم المرافق الرائجة في هذه المنطقة هي المستشفيات العامة والعيادات الطبية التي تعمل بأحدث التقنيات العلاجية، ومثل هذه المؤسسات تكون سببًا في تمييز المساكن القريبة منها عن غيرها من العقارات، لأن العملاء دائمًا لديهم نظرة عملية في الشراء فهم ينظرون إلى العوامل التي تدخل في بند الأولوية والتي على أساسها يتم إتخاذ القرار والاختيار، فمثلًا أنت إذا قام أحد بوضع أمامك خيارين أولهما أنه يمكنك الإقامة في فيلا بعيدة عن المرافق الصحية والتجارية والثاني أنه يمكنك الإقامة في منزل بسيط جدًا وصغير ولكنه يتوسط هذه المرافق، فبالطبع ستختار أن تكون قريبًا منها ومثل هذه النظريات يركز عليها العملاء قبل دفع أموالهم في العقارات الجذابة بتصميماتها. إن الفرصة في هذه الأماكن ذهبية لكل من يرغب بامتلاك الأراضي الإعمارية في تركيا لأنه يمكنهم بناء الشقق عليها أو المستشفيات الخاصة وتشغيلها بأحسن كفاءة.

أسعار الأراضي في تركيا

إن أسعارنا على الأراضي الإعمارية في تركيا رخيصة وجيدة لكل فئات المجتمع، إن أقل طبقة اجتماعية في تركيا يمكنها أن تحصل على وثيقة تمليك بأرض سكنية من جانبنا فنحن نستعلم من العملاء دائمًا عن إمكانيات الدفع لديهم، والنسبة المعقولة التي لا يمكنها تعجيزهم عن الشراء ويتم تسليمهم كتالوج بأعداد الأراضي المناسبة لأموالهم وتفاصيل دقيقة عنها بمواقعها والمرافق المجاورة لها والمسافة بينها وبين المؤسسات التجارية والصناعية والحقول الزراعية حتى إننا نقدم النصائح لزبائننا بخصوص المشاريع المختلفة التي يمكن إقامتها على الأراضي المتاحة لهم. إن الحد الأدنى لتكلفة متر الأرض المباني في عاصمة تركيا تصل إلى 200$. لمعرفة أسعار الأراضي السكنية في تركيا يمكنكم الاستفسار مباشرة من خلال الرقم التالي 905387459937+.

You might also like