أسعار حشو الأسنان في تركيا

هل لديك معلومة عن أسعار حشو الأسنان في تركيا؟، إن مراكز علاج وتجميل الأسنان في تركيا اشتهرت بكفاءتها المطلقة في تصحيح الأسنان وجعلها متينة وصالحة للعض ومضغ الطعام، فهي ليست مجرد تراكيب يتم وضعها للزينة وإنما يهدف الطبيب إلى وضع خطط استراتيجية يقوم على أساسها بإجراء العلاج الطبي لمريض الأسنان حتى يجعله في رضا تام عن أسنانه ولا يعاني لاحقًا من أي أوجاع أو كسور في أسنانه، ومن ضمن الأهداف التي يسعى لها الأفراد في تركيا هو عمل حشوات الأسنان بسبب ضعف بنية السن مع الوقت وكثرة تناول الحلوى وعدم الرعاية الكاملة للأسنان، فكان من الضروري إصلاح كل هذه الأخطاء بإجراء حشوة مناسبة للأضراس والأسنان المتهالكة. وفيم يلي سنوضح لكم أسعار حشو الأسنان في تركيا.

قد يهمك: أفضل مستشفى زراعة الأسنان في تركيا

أسعار حشو الأسنان في تركيا

قبل أن تعرف أسعار حشو الأسنان في تركيا يجب أن تفهم كيف يتم إجراء حشو العصب والحشو العادي في عيادات تركيا، إن مثل هذه الحشوات تساعد على سد ثقوب الأسنان التي يتم نخرها بسبب التسوس الشديد، لذلك لا يسعى الطبيب لتطبيق الحشو إلا بعد أن يقوم بتنظيف مكان التسوس وإخراج أي أجزاء مصابة بالتسوس في السن أو الضرس بأداة طبية دقيقة يسهل دخولها لتجويف السن، ولكن لا يمكن للمريض أن يحدد ما إذا كان يجب عليه الخضوع لحشو العصب أم الحشو العادي، لأن الطبيب المختص هو الذي يحدد ذلك بعد فحص الضرس من الداخل فإذا لاحظ أن لب السن لم يسلم من الإصابة وكان الضرر بالغًا فيه ففي تلك الحالة يضطر لعمل حشو العصب للمريض بعد تطهير قناة العصب وسحبها، وفي الغالب حشو العصب يأخذ شكل مخروطي للداخل في قاع قناة العصب لكي يستقر بقوة ولا يكون عرضة للتخلخل. لكن السؤال المهم هنا هو كم سعر الحشوة الدائمة؟ وهنا يجب أن نضع في الاعتبار كم سن ينبغي علاجه بالحشو وما نوع المادة المستخدمة في صناعة الحشوة؟، لكن بوجه عام لا تتعدى سعر الحشوة الدائمة في أغلب عيادات تركيا ال 100$.

قد يهمك: أفضل شركات السياحة في تركيا

كم عدد جلسات حشو العصب؟

إن متوسط عدد الجلسات الخاصة بحشو العصب في تركيا تصل إلى 2-4 جلسات، ولكن يجب أن تعرف أن ليست كل الأسنان لها نفس الخصائص التي تساعد الطبيب على إجراء الحشوة في وقت قصير، فبطبيعة الحال الأسنان الأمامية في مقدمة الفم لا تحتاج الكثير من الجلسات على عكس الأسنان التي تقع في مؤخرة الفم. ويتسائل البعض هل الحشو العادي مؤلم؟ نخبرك أنه لا يمكن أن تشعر بأوجاع غير محتملة لأن الحشو لا يتم إلا بعد إعطاء الطبيب لمريضه المخدر بحقنه في اللثة، لكن تشعر الحالة ببعض الألم أثناء وضع الحشوة لأن هذه المنطقة تكون أكثر تحسسًا بالعمليات الطبية التي تجرى عليها. ومن الجدير بالذكر أنك ستجد الراحة التامة في عيادات تركيا كما ستعجب ب أسعار حشو الأسنان في تركيا لأنها رخيصة إلى حد ما.

ما هي أفضل أنواع حشو الأسنان؟

تتوقف  أسعار حشو الأسنان في تركيا على نوع الحشوة، ولكن ما هي الأنواع الأفضل لها؟ هذا ما سنجيب عليه في النقاط الآتية:

حشو الكمبوزيت

  • وهو يتميز بكونه مقاوم للتشقق أو الكسر عند تناول أي أطعمة قاسية ( جافة ).
  • يتجانس بسهولة مع السن الأصلي للمريض ويصبح السن بالحشوة كقطعة واحدة قوية وشديدة الالتحام.
  • تتم في أقصر وقت ممكن لأنها تتم على عدد 2 جلسة فقط.
  • لونها مقارب للون الأسنان الطبيعي.

حشو البورسلان

  • وهي مادة خزفية تتميز بكونها لا يمكن التفرقة بينها وبين لون السن كما تعطي مظهر جمالي للسن لأنها بيضاء ناصعة.
  • إذا كنت من محبي المشروبات المسببة لتصبغ الأسنان مثل: القهوة والكاكاو فيمكنك ممارسة عادتك بدون قلق، لأن فرص تصبغه أقل من تصبغ الأسنان الطبيعية لأنه عبارة عن مادة لا تتغير لونها.
  • قوي وصعب الكسر.

إن أسعار حشو الأسنان في تركيا إذا كان سيتم فيها اختيار أفضل المواد للحشو مثل الزيركون فلابد أنها ستكون في حدود 130 دولار أو أكثر، يمكنك أن تعلم المزيد عن خدمات مستشفيات تركيا لتجميل الأسنان على موقعنا.

You might also like