جراحة اللثة في تركيا- السياحة العلاجية

هل سمعت بالابتسامة اللثوية إنها من ضمن مشاكل اللثة التي يتم علاجها بشكل شائع في مستشفيات تجميل وجراحة الأسنان في تركيا، فهل تعرف كيف تتم جراحة اللثة في تركيا وما الهدف منها؟. إن الأسنان ليست هي الوحيدة التي يمكن إجراء عمليات التجميل لها بل يعتبر تجميل اللثة عنصر هام أيضًا يهتم بتوفيره أطباء الأسنان في تركيا. اكتشف التجارب الناجحة للعملاء مع عملية قص اللثة قبل وبعد، وأسرع بتجهيز نفسك للحجز وتلقي خدمة طبية عالية الجودة في هذا التخصص. وفي هذا الموضوع سنوافيك بكل تفاصيل جراحة اللثة في تركيا.

قد يهمك: كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا

جراحة اللثة في تركيا

الكثير من الأفراد يخشون من فكرة الجراحة لكن إذا تعلق الأمر بتجميل الأسنان في تركيا فكل المعتقدات السلبية تذهب في الحال، فمن الصعب أن تعتمد على العلاجات الطبية التي يتم استخدامها بشكل موضعي لأنها ليست دائمًا فعالة في علاج اللثة مثل معجون أسنان لعلاج انحسار اللثة. إن النسيج اللثوي من أنسجة الفم الحساسة والتي تحتاج إلى أطباء مهرة في جراحة اللثة في تركيا حتى لا يكون هناك تلوث يتسبب في أمراض خطيرة على بنية الأسنان وهيكل الفم بالكامل، لذلك ننصحك بأن تختار أفضل مستشفيات جراحة الأسنان والفم في تركيا لضمان نجاح العملية وضمان الخروج بنتيجة أفضل وأعراض جانبية أخف حدة وأقل خطورة.

تطعيم اللثة في تركيا

إن تطعيم اللثة من ضمن خدمات جراحة اللثة في تركيا وهي عبارة عن إعادة تأهيل لنسيج اللثة الرخو لكي تستعيد شكلها وتصبح أبعادها مناسبة ومتوازنه مع طول الأسنان. في تطعيم اللثة يحدث ملء للأنسجة المتراجعة منها، ويتم التطعيم باستخدام أجزاء من أنسجة اللثة نفسها يتم قطعها من الأنسجة الأخرى السليمة التي لن يحدث بها أي مشاكل إذا ما تم الأخذ منها لتعويض الانحسار الناشئ باللثة الجاهزة للتطعيم. وهناك المزيد من الأسباب التي تجعل مستشفيات تركيا تعتمد هذا النوع من العلاج في عياداتها، لأن جراحة اللثة في تركيا ستعالج للمريض مشاكل أخرى غير سوء مظهر الأسنان، فمع إجراء هذا التدخل الجراحي ستكون الأسنان غير مكشوفة وهذا بدوره سيحمي طبقات السنة العلوية وسيحمي جذور الأسنان واللب من التآكل والتسوس، وإن عملية ترقيع اللثة في تركيا يوجد منها 3 أنواع وهي:

1-الترقيع الحر.

2- الترقيع المطبق على الانسجة الضامة للفم.

3-الترقيع العميق.

قد يهمك: أسعار حشو الأسنان في تركيا

تجربتي مع ترقيع اللثة

إن مشكلة التراجع في النسيج اللثوي من أبرز المشاكل التي يواجهها الأفراد من كل الأعمار، وإن تركها بدون أي تدخل علاجي سواء بالجراحة أو بدون جراحة يسرع من خسارة الأسنان، لأن جذور الأسنان تحتاج إلى ما يدعهما على الاستقرار ولكن بانحسار اللثة تصبح بيئة الأسنان غير صالحة لثباتها، فتبدأ بالتخلخل ولا تجد من أنسجة الفم الرخوة ما يكفيها لكي تترسخ أصولها. إن كل التجارب في جراحة اللثة في تركيا ناجحة بالرغم من أن هذا العلاج يفشل في كثير من المراكز العلاجية الأخرى لكن خبرة الأطباء ومجهوداتهم في تركيا تساعد على تحقيق هذا النجاح في العملية.

رفع اللثة في عيادات تركيا

يتسائل الأفراد هل يمكن رفع اللثة بدون جراحة؟ في الغالب لا لأن رفع اللثة تحتاج إلى استخدام المشرط الطبي لكي يتم نحت هذا النسيج اللثوي لتوفير طول مناسب للسن، إذ أن زحف اللثة على الأسنان يساهم في تقصير أبعاد السن ويجعل مظهره سيئ عند الابتسامة، ومع تقنية نحت اللثة أصبح من السهل التخلص من هذه المشكلة في مراكز الجراحة بتركيا. إن جراحة اللثة في تركيا من العمليات التي لا تستغرق وقتًا طويلًا سواء في مدة العملية الجراحية أو فترة التعافي، حيث أنه سيكون باستطاعتك الرجوع لمنزلك بعد العملية الجراحية مباشرًة.

نصائح بعد جراحة اللثة

إن التداوي من أمراض اللثة التي تتطلب إحداث الجروح ولحامها تحتاج إلى عناية فائقة بغرف مستشفيات تركيا المجهزة، حتى يصل المريض للنتيجة المرجوة، وإليك بعض النصائح التي يعطيها أطباء تركيا لعملاءهم بعد إجراء العملية، وهي:

  • استخدام محلول ملحي لتطهير وتنظيف مكان الجراحة في اللثة، ويقوم الطبيب بوصفه للمريض لكي يستعمله عقب جراحة اللثة في تركيا بحوالي 24 ساعة تجنبًا لحدوث العدوى لبقية أنسجة الفم.
  • التخلص من آلام الأسنان بعد العملية بواسطة المسكنات الآمنة، ويمكن للمريض أن يتعامل بنفسه مع المسكنات الموجودة على هيئة أقراص أو شراب في الصيدليات بدون أي خطورة لأنها لا تحتاج إلى وصفة طبية، لكن في حالة بقاء الألم وتعسر الحالة يجب الذهاب إلى الطبيب.
You might also like