صابون تبييض البشرة التركي

الكثير من عملاءنا يكثر طلبهم على صابون تبييض البشرة التركي قد تتسائل لماذا وما سر هذا الصابون؟، فبالرغم من أن هناك بدائل لمنتجات تبييض البشرة إلا أن الصابون الذي نصنعه أصبح طفرة في عالم التجميل لأنه حقق نتائج غير عادية في الآونة الأخيرة. إذا كنت تعانين من البشرة السمراء أو ظهور مناطق في جسمك داكنة اللون وخشنة الملمس فلا تذهبي لعمل تقشير بالفواكه الحمضية لأنها قد تسبب أذى لبشرتك وتصيبها بالالتهاب خصوصًا إذا لم تكن باستشارة من طبيب الجلدية، لذلك فإن الحل الآمن والمناسب لك هو استعمال منتجات التفتيح التي لدينا وهي عبارة عن صابون تبييض البشرة التركي، وفيم يلي سنذكر لك معلومات عن منتجات الصابون التركي المستعملة في تبييض الوجه والجسم التي ستجيب لك على كل استفساراتك.

قد يهمك: أفضل صابون تركي للوجه

صابون تبييض البشرة التركي

إطلبي منتجك من تركيا سيصلك إلى أي مكان تتواجدين به لأن ماركتنا عالمية وأصلية، سيكون شراءك ل صابون تبييض البشرة التركي نقطة تحول بالنسبة لك، لأن الشكوى من مشاكل البشرة ستنتهي لن تجدي بعد الآن أي خلايا ميتة وسيتم تجديد أنسجة الجلد مع استمرارية الاستعمال لهذا الصابون حتى تحصلين في النهاية على بشرة صافية نقية وبيضاء، وفيم يلي نقدم لك أشهر الصابون الذي يتم تصنيعه في معاملنا بتركيا:

صابون الفحم

  • وهو منتج تركي لا يستعمل في علاج البشرة وحسب بل يستعمل أيضًا على الشعر لتنظيف فروة الرأس من تراكم الدهون بها خصوصًا مع كثرة استعمال الزيوت على الشعر أو في حالة أن الشخص في الأساس فروته دهنية.
  • تساعد في حصول البشرة على كل الفيتامينات المغذية لها لتظهر في احسن إطلالة، كما تعمل على تنظيف مسامات الوجه والجسم من الطين والأتربة بدقة عالية.
  • الصابون يحتوي على مواد مطهرة ضد البكتيريا والفطريات لذلك يعتبر علاج فعال لبثور الجسم وحب الشباب الذي يظهر في الوجه.
  • يقوم بسد فتحتات البشرة لذلك لن تحتاجي إلى استعمال الكريمات التي تساهم في غلق المسامات والتي يؤدي تراكمها على الجلد إلى ظهور الحساسية والحكة.
  • دوره الرئيسي هو تفتيح لون الوجه والجسم وإزالة الخلايا الميتة.

صابون ملح الحليب

  • وهو منتج طبيعي مكون من ملح الحليب الممزوج مع زيت المسك الأبيض، ومن خصائصه أنه يكسب البشرة أعلى درجات النضارة ويزيد من لمعانها.
  • هذا الصابون يقوم بدور الممحاة لأي خطوط تظهر في الجبهة أو تحت العينين أو حول الفم، فهو مكافح جيد لتجاعيد الوجه.
  • لأن الوجه يعرق كثيرًا فإنه يحتاج إلى غسول جيد وهذا الصابون يصلح لأن يكون الغسول المناسب لأي نوع بشرة لتنقيتها من السموم.
  • يقضي على السيليوليت وترهلات الجلد في الوجه والجسم لذلك ينصح بعمل تدليك برغوة هذا الصابون في أي منطقة مترهلة في الجسم.
  • يجعل الوجه مشرق وفاتح وبه دموية لأنه يساهم في تحسين الدورة الدموية في أوردة الوجه.

قد يهمك: ماركات ملابس تركية للمحجبات

صابون الكركم

  • هل تعلم ان الشعر من أهم اسباب ظهور الوجه بشكل سئ وبلون غامق لذلك أصبح صابون تبييض البشرة التركي ( صابون الكركم ) أهم خيار لكل أنثى لأنه يثبط خروج الشعر من منبته في الجلد.
  • يعالج الحساسية المزعجة التي تنتشر في الوجه والجسم مثل: الإكزيما، والصدفية.
  • هذا المنتج يدخل في تكوينه أهم عنصرين وهما: ( العسل، والكركم ) وكلاهما لهما خصائص تجميلية وعلاجية غير محدودة.
  • يجعل البشرة بلون موحد وملساء، ستظهر بشرتك لضيوفك تمامًا كبشرة الفنانين حتى بدون الحاجة لاستعمال الماسكات التجميلية أو دهن البشرة بكريم الأساس.
  • مُفتح طبيعي للوجه والجسم إذا واظبتي على الاستحمام به لأنه يحتوي على فيتامين e.

صابون لبان المر

  • إذا كنتي عروس وتخشين من استعمال منتجات تفتيح البشرة لأنها في الغالب تسبب قروح للبشرة، فأفضل منتج تفتيح نرشحه لك هو صابون تبييض البشرة التركي ( صابون اللبان المر ).
  • يمكن استعماله على الوجه وفي الأماكن الحساسة لعلاج مشاكل اسمرار الجلد.
  • يفضل استعماله قبل الخروج في الأوقات المشمسة لأنه يمنح الجلد طبقة عازلة ضد الأشعة فوق البنفسجية.
  • يقوم بتفتيح الهالة الداكنة التي تحيط بالفم، كما يستعمل في تفتيح الهالات أسفل العين.
  • يجعل البشرة في كامل حيويتها وأناقتها بسبب وجود به مكون الكولاجين.

لمعرفة أسعار الصابون التركي يمكنكم الاستفسار مباشرة من خلال الرقم التالي 905387459937+، وكونوا على ثقة بأن منتجاتنا ستكون في إطار توقعاتكم ولن تندموا بعد شراءها.

صابون طبي لتفتيح البشرة

من المنتجات التي يمكن الوثوق بها المنتجات الطبية التي تم دراسة مكوناتها بشكل دقيق وتم التعرف على خصائصها بالكامل بالنسبة للبشرة، ومن الصابون الطبي الذي تم ترشيحه لتحسين مظهر البشرة وتفتيحها ما يلي:

صابون جونسون

·         وهو صابون يتميز بكفاءته العالية في تنظيف الجلد.·         كثرة استعماله لا يسبب تهيج في البشرة.·         آمن على الأطفال والكبار.·         يعمل كمرطب ويمنح البشرة نظافة ونعومة.·         ليس خطيرًا على أصحاب البشرة الحساسة.

صابون سيباميد

·         وهو صابون يتميز بأنه لطيف على البشرة حيث يمكن استعماله على المناطق الملتهبة في الجلد ليقوم بتهدئتها بفضل محتواه من مركب البانثينول.·         يحمي الجلد من الجفاف والحساسية.·         يستعمل كمنظف جيد للتخلص من الرواسب العالقة بالوجه.

أفضل صابون لتفتيح البشرة السمراء للرجال

وبعد أن عرفت أحسن انواع الصابون لتفتيح البشرة سنذكر لك أسماء صابون جيد للبشرة السمراء يمكن استعماله للرجال:·         صابون بخلاصة الجلوتاثيون المعروف بفاعليته في التفتيح.·         صابون ليمون الخادي واستعماله الشائع يكون في مناطق معينة بالوجه لغرض التفتيح ألا وهي الهالات الداكنة أسفل العين.·         صابون مكون من الكركم العضوي وينصح به لمرضى الاكزيما لأن البشرة تكون حساسة للصابون العادي ويستخدم هذا الصابون عمومًا في إخفاء البقع السمراء ويمكن اعتباره كذلك صابون لتفتيح المناطق الحساسة.

صابون تفتيح المناطق السوداء

يعتبر كوجيك أسيد منتج مناسب لمن يعانون من البشرة المتصبغة أو التي تحتوي على النمش والاسترتش مارك، وهو الخيار الأمثل لكن من تبحث عن أفضل صابون لتوحيد لون البشرة.

كيف استعمل صابونة تفتيح البشرة؟

ربما الآن أصبح لديك الإحابة على هذا السؤال وهو ما هو سر تفتيح البشرة؟، وننتقل لذكر طريقة استعمال صابون التفتيح وهي كالتالي:1.      انقعي جسمك في بانيو مليئ بالماء الدافيء.2.      وكذلك اشطفي وجهك بماء درجته أعلى من درجة حرارة الغرفة.3.      ثم استعملي الصابون على البشرة المندية لتحصلي على رغوة كثيفة.4.      قومي بتدليك الرغوة فوق الوجه والجسم.5.      استعملي الماء البارد في التخلص من رغوة الصابون.6.      يفضل استخدام الصابون 2 مرة في اليوم.

كم سعر صابونة بيزلين للتفتيح؟

وصل سعر صابونة بيزلين لحوالي 210ج في بعض المواقع التسويقية، ولكن يمكن العثور عليها بتكلفة أقل في المنافذ التي توفر المنتجات الرخيصة.

You might also like